السعر من:
إلى:
  
المساحة من:
إلى:

إبحث عن عقار في الإمارات

المدونة العقاريةأخبار العقارات في الإمارات › 718 مليون درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال فبراير الماضي

718 مليون درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال فبراير الماضي
أعلن المهندس عمر بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، أن عدد معاملات التقييم العقاري خلال شهر فبراير الماضي بلغ 129 معاملة بقيمة إجمالية قدرت بنحو 718 مليون درهم، وذلك حسب نتائج التقرير العقاري الشهري.

وأوضح المهيري أن سوق عجمان العقارية تواصل نشاطها الإيجابي، وتحقق أرقاما استثنائية وطلبا متزايدا في جميع مناطق الإمارة وعلى مختلف أنواع العقارات، مؤكدا أن العقارات التجارية ارتفعت قيمتها بنسبة 44.7% مقارنة بشهر يناير الماضي ونالت الحصة الأكبر من القيمة الإجمالية للتقييم بواقع 568.4 مليون درهم متقدمة على العقارات السكنية التي بلغت قيمتها 101.4 مليون درهم، فيما حلت العقارات الصناعية ثالثاً بـ 45.35 مليون درهم.

وأضاف أن قيمة التقييم الخاص بالإقامات الذهبية للمستثمرين ارتفعت بـ 115% مقارنة بشهر يناير الماضي، حيث بلغ عددها 102 معاملة بإجمالي 341 مليون درهم، مشيرا إلى أن الاستثمارات في القطاع العقاري تشهد نمواً سريعاً وإقبالاً واسعا نظرا للمزايا التنافسية العديدة وعوامل الجذب المتنوعة في الإمارة.

وقال المهيري إن التقرير العقاري الشهري تضمن كذلك معاملات التقييم الشخصي والتقييم الخاص بالمحاكم والمؤسسات، مؤكدا أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تحرص دائما على تطوير أساليب العمل واستخدام أدوات عصرية مبتكرة بغية تعزيز شفافية السوق العقارية وحفظ حقوق الملاك والمتداولين.
التعليقات على 718 مليون درهم إجمالي التقييم العقاري في عجمان خلال فبراير الماضي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا المقال الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67564

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق سمسار الإمارات الآن..
حمل تطبيق سمسار الإماراتحمل تطبيق سمسار الإمارات على اندرويد
عروض وإعلانات مميزة